السبت، 23 مارس 2013

آه لو تعـرف

آه  لو تعـرف قد ايش أنـا مجنونـك         ومن جنونـي أخاف فيـوم  تنسانـي
آه لو تعـرف كيف  حياتي  بدونـك          أنا بدونـك أضيع و مـحد  يلقانـي
آه لو تعـرف كيف مغـرم بعيونـك         و من  لـون عيونك يزيد فيني حنانـي
آه لو تعـرف كيـف قلبي يصونـك          وكيف أنا أخلصـلك  بكل  المعانـي
حس بحبيبك بشويـش على  هونـك          راح تعرفنـي و بتقـول انك تبغانـي
شفاتـي دواك و بوستهـا يشفونـك         وعلى بوستـك  أنا أعـزف  ألحانـي
حضني دفـاك  و نبضاته  ياخذونـك         وعلى حضنـك أحلـى الغرام جانـي
حس بجنـوني  و ابعد عنك  ظنونـك         فداك  دنيـاي و كل لحظـة بزمانـي
خذ قلبي و عطني روحك و شجونـك         و هات  قلبك وخذ حياتي و أشجانـي
غالي علي وكل النـاس ما يسوونـك         انت بالنسبـه  لي  أغـلـى الأمانـي
أنا كلي  أروح  فـدوه بس لعيونـك         وأحمد الله  علـى كل اللـي عطانـي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق