الأحد، 24 مارس 2013

عانقني بشده اكثر



عانقني بشده اكثر
خذني بين اضلاعك
ضمني اليك بأقوى ماتملك
ارجع لي ماافتقدته من حنان
نعم ياحبيب حناياي
شدني الى قلبك المتحجر
اعتصرني بكل مااوتيت من عنف
فليس لغرامك بقلبي جسور
ولاحواجر ولاابنيه
اعشقك عشق فيروزي
ابغضك بغض الاطفال لحضن الغريب
اتركني اجول بين زواياك
دعني اخربش جدران قلبك
دعني اترك من جراحي لون شفاه
ترتسم على وجهك مبتسمه
شدني ايضا"شدني اكثر
لم يعد بعدك يغنيني عنك
ولم تعد مراسيل الغرام تجيد نفعا"
لن اكترث بغضبك بعد اليوم
اعشق غيري ودعني اتمتع بحبي لك
لك وحدك اشعر بالانحناء
لك وحدك اقطف من حدائقي ازهار حب
اه ياعشقي المخملي
اه ياوجعي المطرز
ياوجه كلما زاد بي وجعي زاد تلألأ"
حبك ماء لايغنيني عنه ماعصر من البساتين
حبك دما"لابد لي من نزفه لأحرر اجزائي
ومملكتي من استعمارك الابدي لمشاعر قلبا"مصاب
حبك وماادراك ماحبك
عشقك جعل الخوف ينشأ بين احشائي
اسقني من انهارك
عذب ماتبقى من اشلائي
ياعشقي المحرم
اي قبح تخفيه لي الايام من بعدك؟
استنشقني كما كنت دوما" استنشقك
تنفسني اكثر
شمني فلي رائحه عطره لم تكتشفها بعد
دلني على قاموس لانقش لك منه مكاتيب هوى
فلم تعد مصطلحاتي تكفيك شيئا"
ضمني اكثر
ازرعني بينك وبين قلبك
شدني ايضا"
قبلني قبله ترد لي ماضاع من وهما" وغياب
واجعلني انا طفلتك
وحدي طفلتك لاغيري
اهمس لي وتغنى بي كما تغنى كل الموسيقيون
اعزف لي من قيثاره جراحي معزوفه عشق
ودعني ارقص لك طربا"
وقيد اقدامي بخلخالا"من الأسى والعذاب
خذ ايامي وتصفح بدفتري كجريده صباحا"لم
يعرف النور
تقلب انت واصابعك بين صفحاتي
انثر خصلات شعري الاسود الطويل
على صدرك
دع يديك تتعلم لغه الحوار مع تلك الشعرات المسدوله
قبلني شدني اكثر
ضمني لقلبك المتحجر
اعتصرني ودع ضلوعي تتعلم كيف تتكسر
فلتمسك بيدي ولتقرأ لي الطالع
اخبرني بأنني سألاقي فارسي ذو الحصان الابيض
اخبرني انه مازال لايعرف الغرام الا بين ذراعي
ولم يمارس الحب الا بين اجزائي
ولم يجيد التجول الا في خارطه احشائي
امسكني بيدي ارقص معي دعنا نتمايل
على اجواء تلك الاغنيه
واذا حل المساء اطفأ لي نور القمر الطفيف
فأن كنت بين ذراعي فلاحاجه لي به



هناك 4 تعليقات:

  1. اغانى وافلام طرب نت https://tarbnet.blogspot.com.eg/

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. برامج PetraNewacc برامج تخدم كل الانشطة والاعمال التجارية والصناعية والخدمية بالاضافة الى ادارة شؤون الموظفين الخاصة بهذه المؤسسات هذا يقدم لك قيادة حكيمة لاعمالك المحاسبية والادارية
    https://www.petranewacc.com


    برنامج كاشير


    برنامج حسابات


    تحميل برنامج مخازن


    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج الصيدليات


    برنامج حسابات محلات الملابس


    برنامج محاسبة شركات


    ردحذف